اتحاد الملاكمة يقدّم طلباً لاستضافة بطولة آسيوية

أبدى الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة، رغبته باستضافة بطولة (سكول بوي) الآسيوية التي من المؤمل انطلاقها نهاية تشرين الثاني المقبل .
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة علي عبد الزهرة الغراوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية( واع ) اليوم الأربعاء، إن” الاتحاد العراقي قدَّم طلباً رسمياً الى الاتحاد الآسيوي لاستضافة منافسات أطفال المدارس (سكول بوي) “.
وأضاف الغراوي، أن” اتحاد اللعبة سيشكل لجنة مختصة برسم سياستها لتوفير متطلبات استضافة البطولة “، مبيناً، أن” الإعداد لهذا الحدث المهم يحتاج الى دراسة مستفيضة وتحضير جيد لإظهاره بالصورة التي تليق بسمعة العراق”.
وأوضح الغراوي، أن” الكتاب تم ارساله عن طريق عضو الاتحاد الآسيوي علي تكليف من يتواجد حالياً في دولة الكويت لمقابلة رئيس الاتحاد القاري لاستحصال الموافقة الأولية بشأن إقامة هذا الحدث الآسيوي في العراق”.
وتابع الغراوي، أنَّ” الاتحاد قدَّم مقترحين بشأن مكان إقامة البطولة في العراق، الأول هو أن تقام في العاصمة بغداد والثاني في إحدى المحافظات الشمالية “، لافتاً الى أن” اقامة مثل هكذا حدث يدلُّ على أنَّ الاتحاد ذاهب بخطى علمية للنهوض بواقع العمل والارتقاء باللعبة لإعادة العراق الى الأضواء على الصعيد الآسيوي والعالمي وايصال صورة بأن العراق لايزال قادراً على احتضان البطولات والمحافل العالمية الكبيرة”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا