اتحاد التايكواندو عازم على تحقيق الإنجاز في بطولة آسيا

أكد مدير المكتب الإعلامي لاتحاد التايكواندو أحمد الغراوي، أن منتخب التايكواندو عازم على تحقيق نتيجة ايجابية في بطولة آسيا للناشئين والشباب التي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 23 إلى 28 من آب الحالي.
وقال الغراوي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” اتحاد اللعبة سيشارك بلاعبين مميزين، عمل على اعدادهم بشكل جيد من خلال زجهم في بطولات محلية وخارجية لغرض كسب الخبر”.
وأضاف، أن” الغاية من المشاركة في هذه البطولات الدولية مثل بطولة العالم أو بطولة آسيا هي ادخال اللاعبين في أجواء المنافسات والاحتكاك مع لاعبين عالميين لرفع الجانب المهاري وكسب الخبرة”، مبيناً، أن” الاتحاد يعمل بصورة صحيحة بوصف إنه كان غائباً عن البطولات الدولية والآسيوية ويشارك في فقط ببطولات غرب آسيا والبطولات الودية والعربية والتي لاتدخل ضمن التنقيط الدولي”.
وتابع الغراوي، أن” رئيس الاتحاد العراقي براهيم البهادلي التقى رئيس الاتحاد الدولي بعد ختام بطولة العالم في بلغاريا ووعد بمساندة الاتحاد العراقي ومنحه حق اقامة بطولة (جي تي وان) او (ليبل تو) لأول مرة في العراق”، لافتاً، الى أن ” الاتحاد الدولي اشاد بما قدمه اللاعبون العراقيون في بطولة العالم بالرغم من صعوبة وصوله الى بلغاريا وتحمله تكاليف وعناء السفر”.

المصدر :  وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا