ابو الهيل ينجح بالاتفاق على استعادة الارشيف التلفزيوني والاذاعي العراقي من الاردن


عمان/ نجح رئيس شبكة الاعلام العراقي السيد مجاهد ابو الهيل خلال زيارته الحالية للعاصمة الاردنية عمان، في الاتفاق على استعادة الارشيف التلفزيوني والاذاعي العراقي المتوفر في التلفزيون الأردني.
فقد التقى السيد ابو الهيل في عمان اليوم الثلاثاء، مدير الإذاعة والتلفزيون الأردني فراس نصير الذي قدم شرحا موجزا عن اقسام التلفزيون والإذاعة وكيفية تطبيق الآليات الحديثة في التعاطي مع الاعلام.
رئيس شبكة الاعلام العراقي تحدث بايجاز عن إنجازات شبكة الاعلام العراقي متمثلة بالقنوات التلفزيونية والإذاعة ووكالة الأنباء العراقية”واع” وجريدة الصباح.
واشار الى ان “التعاون المستقبلي لن يكون مقتصرا على المجال الاخباري فقط، بل في البرامج والدراما، وان هذه الخطوة ستتبعها خطوات عملية لكلا الطرفين تشمل الجانبين الهندسي والفني”، مبينا ان “الأيام المقبلة ستشهد تعاونا بين وكالة الانباء العراقية”واع” والاردنية، وكذلك تبادل الخبرات الإعلامية في جميع المجالات”.
بدوره، اعلن مدير التلفزيون الأردني خلال تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية”واع”، أنه “على استعداد تام لتزويد شبكة الاعلام العراقي بكل الارشيف العراقي التلفزيوني والاذاعي”، قائلا: “كل ما موجود في ارشيف التلفزيون الأردني هو ملك لشبكة الإعلام العراقي”.
واضاف ان “التعاون مع الشبكة سيكون دون حدود من خلال مذكرة تفاهم إعلامية يتفق الطرفان عليها”.

وتعليقا على اعلان مدير التلفزيون الاردني، أكد ابو الهيل اهمية”التعاون في المجال الدرامي”، مبينا ان “استعادة الارشيف العراقي هي أولى الخطوات العملية لهذا التعاون.

قد يعجبك ايضا