ابو الهيل يبحث سبل التنسيق الاعلامي مع هيئة الحج

بغداد/ بحث رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ،اليوم الاربعاء، مع هيئة الحج والعمرة ، سبل التنسيق الاعلامي بين الطرفين خصوصا التغطية الاعلامية لموسم الحج المقبل ونشاطات الهيئة داخل العراق وفي الديار المقدسة.

وقال السيد مجاهد ابو الهيل ، إن “شبكة الاعلام العراقي تقع عليها مهمة تقديم تغطية اعلامية متكاملة لقوافل الحجيج من العراق الى الديار المقدسة بالاضافة الى التغطية المتكاملة لنشاطات هيئة الحج والعمرة وما تقدمه للحجاج الكرام في الحرم المقدس”.

واضاف أن “الشبكة وبالتنسيق مع الهيئة فاتحت وزارة الخارجية العراقية من اجل الطلب من السلطات في المملكة العربية السعودية لتسهيل مهمة الوفد الاعلامي العراقي والاجهزة المصاحبة له من كاميرات ومعدات تصوير ونقل فضائي  لغرض تنفيذ واجبهم الاعلامي”.

من ناحيتة شكر السيد حسن الكناني رئيس الوفد ومعاون مدير الاعلام  في هيئة الحج والعمرة شبكة الاعلام العراقي على التعاون في نقل اخبار ونشاطات الهيئة بحرفية ومصداقية ،وقال إن ” هيئة الحج والعمرة قدمت لرئيس شبكة الاعلام العراقي باقة ورد تعبيرا عن عرفانها بالجهود التي تبذلها شبكة الاعلام العراقي وتعاونها في نقل تغطية اعلامية متكاملة لقوافل الحجيج خلال المواسم السابقة بالاضافة الى نشاطات الهيئة داخل البلاد وخارجها”.

قد يعجبك ايضا