إجراءات جديدة لتطوير قضاء أبو غريب

أعلن النائب محمود القيسي، اليوم الثلاثاء، عن تسليم محافظ بغداد محمد جابر العطا قائمة بأسماء المناطق التي تحتاج الى إعادة تأهيل في قضاء أبو غريب ببغداد.
وقال القيسي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): “بعد سنوات طويلة من إهمال ملف الخدمات في قضاء أبي غريب، قررنا منذ البداية أن يكون هذا القضاء العزيز على سُلّم أولوياتنا “، مبيناً: “أننا نتابع بشكل مباشر تفاصيل المشكلات التي تواجه أهلنا هناك “.
وأضاف: “قدمنا إلى محافظ بغداد محمد جابر العطا قائمة بأسماء المناطق التي تحتاج إلى تبليط ومد لشبكة الكهرباء”، مشيراً الى أن “القائمة تبدأ من قرية الحاج عباس الطالب، ومنطقة الجنابيين قرب مزارع طيبة، ومنطقة الشحية/ قرية أبو محمود، وقرية الرضوانية الشرقية في اليوسفية، والحمدانية الأولى- منطقة القرغول والعناز، ومنطقة الجنابيين في الفخرية 12، وقرية كاظم العذاب في الحمدانية الأولى، وتنتهي في قرية المعامير، وتضم أيضاً منطقة مثلث حي الرسالة، وقرية الدرع بمنطقة العبادي وغيرها “.
وقدم القيسي الشكر الى “المحافظ على تعاونه في تقديم المساعدة بشمول المناطق أعلاه بالإكساء وخدمات الكهرباء”، لافتاً الى “أننا بانتظار إعلان الجدول الزمني للمباشرة بالعمل قريبًا”.
وذكر: “أننا سنواصل العمل على شمول جميع مناطقنا بالخدمات الأساسية؛ خدمة للأهالي وتحقيقًا لمطالبهم”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية

 

قد يعجبك ايضا