رئيس لجنة النزاهة يثني على شبكة الاعلام العراقي في توحيد الخطاب الاعلامي

بغداد/ اثنى رئيس لجنة النزاهة النيابية طلال الزوبعي ،اليوم الاحد، على الجهود التي تبذلها شبكة الاعلام العراقي في توحيد الخطاب الاعلامي الوطني وادخال التطورات التكنولوجية في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ،داعيا الى ضرورة دعم شبكة الاعلام من قبل جميع مفاصل الدولة لتمكينها من نقل الصورة الواضحة عما يجري في الارض ونشر ثقافة التسامح ومكافحة الفساد والارهاب.

وقال الزوبعي خلال زيارته لمقر شبكة الاعلام العراقي واجتماعة بالسيد رئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل ،ان “استقرار الاعلام يعني استقرار البلد ،وان شبكة الاعلام العراقي هي صوت الاعلام الوطني الذي يمثل جميع اطياف ومكونات المجتمع العراقي “،مشيرا الى ان “دعم الشبكة يعني دعم الاعلام الوطني الصادق وهو وجه العراق الحقيقي”.

واضاف ان ” شبكة الاعلام العراقي تمتلك منصات اعلامية متطورة ويعمل فيها نخبة خيرة من الاعلاميين والفنانين بما يضاهي وسائل الاعلام المتطورة والحديثة “.

وشدد الزوبعي على “ضرورة دعم شبكة الاعلام العراقي من قبل جميع مفاصل الدولة ، لتمكينها بث خطابها الاعلامي الصادق ومحاربة الكراهية والفكر المتشدد والفساد ،وهذا ما لمسناه خلال معركتنا ضد عصابات داعش الارهابية والانتصار عليها”.

هذا وقد تفقد رئيس هيئة النزاهة بمعية رئيس الشبكة استوديوهات شبكة الاعلام العراقي واجتمع مع مدرائها والاعلاميين العاملين فيها واطلع على خططها في مجال الاستعداد للانتخابات وتوعية المواطنين وبث ثقافة محاربة الفساد والكراهية./انتهى