ابو الهيل يشارك الصباح احتفالها بمناسبة عيد المرأة

بغداد/ اكد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ،امس السبت، ان جريدة الصباح ستطلق ملحقا يعني بشؤون واخبار المحافظات المحررة لمتابعة تطلعات المواطنين فيها.

وقال ابو الهيل خلال مشاركته احتفالية جريدة الصباح بمناسبة عيد المرأة بحضور رئيس تحريرها عباس عبود ،ان “الصباح اطلقت ومنذ اكثر من عام صباح المحافظات وستطلق ملحق او جريدة للمحافظات المحررة ،اذ سيصدر صباح الموصل والانبار وديالى وصلاح الدين وكركوك تمثل ملفا منوعا عن تطلعات ابناء المحافظات المحررة وتوثق انتصاراتهم والظلم الذي عانوه خلال سيطرة التنظيم الارهابي على مدنهم وقراهم”.

واضاف وهو يوزع الورود بين الكاتبات والمحررات والمنتسبات في الجريدة، ان “المرأة في الشبكة هي الام المنتجة للاخبار في وسائل اعلام الشبكة منهن المحررات والمراسلات والمخرجات والعاملات في الادارة والقانونية والمجالات الفنية الاخرى”.

من جانبه قال رئيس تحرير جريدة الصباح عباس عبود ان ” المراة كائن يستحق العطاء لانها كل المجتمع والمرأة في العراق لها حقوقها واثبتت جدارتها فهي المقاتلة والمراسلة الحربية والشاعرة والاعلامية والمبدعة في كافة المجالات واصبحن قائدات في عدة مجالات ويشار اليهن بالبنان”.

واضاف “لقد حققت المرأة الاعلامية إضافة بناء للبنات الثقافة العراقية، وساهمت في بلورة الرأي العام وتعبئته وطنيا”./انتهى