شبكة الاعلام العراقي تثمن دور الكعبي في مساندتها لحل المشاكل المالية

بغداد- ملاذ الامين
ثمن رئيس شبكة الاعلام العراقي والعاملين فيها ،اليوم الخميس، دور النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي لما يقدمه من دعم للشبكة والعمل على معالجة المشاكل المالية مع الدوائر الحكومية.
وذكر بيان صدر عن رئيس شبكة الاعلام العراقي فضل فرج الله ،إن ” شبكة الاعلام العراقي ومنتسبيها يثمنون الموقف الساند للنائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي في دعم الشبكة والعمل على معالجة مشاكلها المالية مع الجهات الحكومية المعنية” .
واضاف ،أن “الشبكة تعد قناة الشعب الاعلامية واثبتت حياديتها في معارك النصر والشرف، وقدمت الشهداء والجرحى من اجل نقل الصورة والكلمة الحقيقية المعبرة عن جميع العراقيين”.
وتابع فرج الله ،أن”الشبكة تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات وتسعى الى توحيد الخطاب الاعلامي والكشف عن القنوات التي تروج الاكاذيب وتعمل على الفرقة والصراع الداخلي”.
في السياق ذاته ثمن مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي دور الكعبي في اسناد الشبكة .
وذكر بيان صدر عن المجلس ،إن ” مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي يثمن الدور الساند للنائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي في دعم الشبكة والعمل على معالجة مشاكلها المالية”.
وكان الكعبي قد دعا ،امس الاربعاء، الحكومة لتوفير الدعم المادي والمعنوي لشبكة الاعلام مطالبا وزارة المالية بتوفير المبالغ اللازمة والمخصصة للشبكة كرواتب وأجور للعاملين فيها، فضلاً عن تخصيصات شراء المستلزمات والوقود للآليات العاملة فيها.
مديرية الاعلام الالكتروني