شبكة الاعلام ترعى حملة الوفاء التي اطلقتها العتبة العباسية المقدسة

بغداد/ اعلنت شبكة الاعلام العراقي ،امس الاربعاء، رعايتها لحملة الوفاء الوطنية التي اطلقتها فرقة العباس القتالية التابعة الى العتبة العباسية لدعم ذوي الشهداء والجرحى من قواتنا المسلحة والحشد الشعبي المساهمين في تحرير الاراضي ودحر الارهاب.

وقال رئيس شبكة الاعلام العراقي السيد مجاهد ابو الهيل خلال زيارة وفد من العتبة العباسية وفرقة العباس القتالية لشبكة الاعلام العراقي،ان ” فرقة العباس القتالية تنفذ عملا وطنيا وانسانيا لدعم ذوي الشهداء والجرحى وتقديم الخدمات لهم وتفقد احتياجتهم وتلبيتها ،من خلال حملة الوفاء التي اطلقتها قبل اسابيع”.

واضاف، ان “شبكة الاعلام العراقي تقدر عاليا هذا الجهد الوطني والانساني وتثمن مبادرة العاملين فيه والمتطوعين لخدمة عوائل المضحين من اجل الوطن والانتصار على الارهاب بكل اشكالة “، مؤكدا على ،ان “الشبكة قررت رعاية هذا الجهد اعلاميا وتقديم العون لجميع المساهمين بحملة الوفاء باعتباره يصب في تقديم المعونات والخدمات للذوي الشهداء والجرحى “.

وتابع ابو الهيل ،ان ” حملة الوفاء تلقت دعما من رئيس الوزراء ومجالس المحافظات ونفذت مسحا شاملا لعوائل الشهداء في عدد من المحافظات وتم زيارة اغلب عوائل الشهداء والجرحى من مقاتلي القوات المسلحة من جميع الصنوف “.

يذكر ان حملة الوفاء تعمل ضمن القوات المسلحة لرفع وازالة القذائف الحربية والعبوات الناسفة في المناطق المحررة مقابل تحويل المبالغ المخصصة لهذا العمل الى صندوق رعاية عوائل الشهداء والجرحى./انتهى