ابو الهيل يبحث التعاون الاعلامي مع المصرف العراقي للتجارة

بغداد/ملاذ الامين

تصوير/حيدر الخفاجي

بحث السيد رئيس شبكة الاعلام العراقي مع السيد مدير عام المصرف العراقي للتجارة فيصل الهيمص سبل التعاون بين الاعلام والمؤسسات المالية وصندوق دعم الدراما ،فيما منح ابو الهيل شهادة تقدير الى مدير المركز الدبلوماسي للدراسات والتنمية ، نبيل السوداني لجهوده مع فريقة في تنظيم حفل اطلاق الموسم الاول لصندوق دعم الدراما.

وقال ابو الهيل ،ان “المصرف العراقي للتجارة من المؤسسات المالية الرصينة التي قدمت خدمات كثيرة للبلاد وللمواطن ،ومكنت شريحة الموظفين من امتلاك وحدات سكنية لهم ،بالاضافة الى دعم المشاريع الانتاجية ،ما اثر بشكل ايجابي عل الاقتصاد الوطني المحلي”.

واضاف ،ان شبكة الاعلام بحثت اوجه التعاون مع المصرف العراقي للتجارة بشأن التوعية والتثقيف في مجال تداول الاموال والادخار ومنح القروض لاغراض السكن والمشاريع الانتاجية ،بالمقابل سيكون للمصرف دور مهم في صندوق دعم الدراما الذي ترعاه الشبكة”.

من جانبه شكر مدير عام المصرف العراقي للتجارة فيصل الهيمص شبكة الاعلام العراقي متمثلة برئيسها مجاهد ابو الهيل ،مشيرا الى ان “ابواب التعاون مفتوحة بين الجانبين خصوصا في مجال التعاون الاعلامي من قبل الشبكة ،وكذلك في المجال المالي المتمثل بدعم الدراما العراقية واطلاق القروض لمنتسلي الشبكة”.

على صعيد اخر منح رئيس الشبكة شهادة تقدير الى مدير المركز الدبلوماسي للدراسات والتنمية  السيد نبيل السوداني ،شهادة  تثمينا لجهود المركز الفاعلة والمتميزة في تنظيم حفل اطلاق الموسم الاول لصندوق الدراما وتكريم الفنانين المتميزين المشاركين في اعمال رمضان الماضي لقناة العراقية.