د. هديل كامل تبحث مع امينة بغداد تامين سكن موظفي الشبكة

بغداد/ ملاذ الامين

تصوير/ علي هاشم

اوضحت عضو مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي، الدكتورة هديل كامل عقب زيارتها الى امانة بغداد على راس وفد من الشبكة ،ان ” امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش وافقت على طلب شبكة الاعلام العراقي الخاص بتامين سكن للموظفين  في القطعة المرقمة 3/5811 غزالية ،العائدة الى شبكة الاعلام العراقي وتحويلها الى (مجمع سكني متكامل الخدمات خدمة للصالح العام)”،مشيرا الى ان “الامينة احالت الطلب الى دائرة التصاميم لاجراء اللازم مع عرض الطلب في اجتماع اللجنة العليا “.

واضافت انه ” امينة بغداد ابدت تعاونا لمطالب الشبكة كونها تمثل رسالة الاعلام الهادف والوطني ونقلت صورة الواقع امام المتلقي بصورة عامة “، مثمنة موقفها للاستجابة الى مطالب منتسبي مقر الشبكة وتمكينهم على الحصول على وحدة سكنية في بغداد”.

من جانبها اكدت امينة بغداد على ان ” الامانة مع مطالب شبكة الاعلام العراقي على وفق القانون “،مشيرة الى ان “السكن الافقي في بغداد قد توقف بامر من مجلس الوزراء ، وان السكن العمودي هو الحل الامثل والمناسب ضمن اطر التعليمات والقانون “.

وتابعت ،ان ” امانة بغداد طلبت من الشبكة تشكيل لجنة قانونية وفنية لتواصل الاجتماعات والتداول مع اللجان الفنية في الامانة  ومتابعة تخصيص قطعة الارض المشار اليها ،ليتم تحويلها اصوليا الى مجمع سكني لمنتسبي شبكة الاعلام العراقي”.