شركة “كي كارد”: سنبحث رعاية برامج شبكة الاعلام العراقي

بغداد/ ملاذ الامين

تصوير /حيدر الخفاجي

وعدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية  “كي كارد” ،اليوم الثلاثاء، ببحث وسائل المشاركة في رعاية برامج شبكة الاعلام العراقي ايمانا منها بدور الاعلام الوطني في الدفاع عن قيم العدالة ومحاربة الارهاب والفساد.

جاء ذلك خلال  تلبية رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل  لدعوة تلقاها من المدير المفوض للشركة  السيد بهاء عبد الحسين ،لزيارتها والاطلاع على التطورات التكنولوجية الحديثة لنقل الاموال بين جميع الزبائن المشاركين بغض النظر عن الرقعة الجغرافية.

وقال ابو الهيل  ان “شبكة الاعلام العراقي اعتمدت رؤيا جديدة للانفتاح على القطاع الخاص خصوصا بعد محاولات تشويهه من قبل بعض وسائل الاعلام  لاضعافه والتاثير على الاقتصاد الوطني بشكل سلبي” ،مشيرا الى ان “الشبكة تعد هي الوعاء الوطني للمؤوسسات الاقتصادية في البلاد الامر الذي يتطلب منها ان توجه الاعلام الوطني  للمساهمة في دعم القطاع الخاص من اجل مواصلة مسيرته ومنحه فرص التطور ودعم الاقتصاد الوطني”.

واضاف ،ان “الشركة العالمية للبطاقة الذكية هي من اولى الشركات المؤوسسة لقطاع نقل المال  في البلاد ومكنت المواطن من استلام عائداته المالية في اي موقع من البلاد وضمنت له الامان وبتكلفة بسيطة جدا ،وذلك عبر استخدام وسائل اتصالات متقدمة لايمكن اختراقها بما يقدم خدمات لشريحة الموظفين والمتقاعدين”.

وتابع ابو الهيل ” وانطلاقا من هذه الرؤيا سيتم تحديد اجتماع موسع مع شركات القطاع الخاص الوطنية لتبادل وجهات النظر بشان صيغة التعاون مع شبكة الاعلام العراقي لخدمة اقتصادنا الوطني “.

من جانبه وعد المدير المفوض للشركة بهاء عبد الحسين ،ان “شركة “كي كارد” ستبحث وسائل المشاركة في برامج الرعاية لبرامج شبكة الاعلام العراقي في مؤوسساتها التلفزيونية والاذاعية وجريدة الصباح مع مجلة الشبكة ، لما فيه خدمة متبادلة للشبكة ولنا كدعاية عن الخدمات التي نقدمها للمواطن”.

واشاد بدور “الاعلام الوطني المتمثل بشبكة الاعلام العراقي في الدفاع عن القيم الاجتماعية ورفع مطالب المواطنين ونقل وجهة نظرهم عبر وسائل الاعلام بالاضافة الى محاربة الارهاب والفساد والعمل على بناء وطن تسوده العدالة والمساواة”./انتهى